لزيادة الوزن يجب زيادة السعرات الحرارية وبالتالى زيادة الاكل من وجبات
لزيادة الوزن يجب زيادة السعرات الحرارية وبالتالى زيادة الاكل اكثر من 3 وجبات العاديه خصوصا عند ممارسة رياضة ما الحل عند زيادة الاكل ترهق المعدة وتزداد الغازات
إجابات الأطباء على السؤال
وصف برنامج غذائي ناجح لعلاج النحافة يعتمد بالمقام الأول علي الحالة الصحية والتقييم الغذاءي وليس حشو المعدة بإصناف عسيرة الهضم ....أو تناول الطعام بأفراط دون النظر إلي القيمة الغذائية 0 2018-10-14 15:57:17
الدكتور محمد خيري
تغذية