نقص في الوزن رغم الاكل العادي و ممارسة الرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
الاكل العادي ليس مقياس لتقدير القيمة الغذائية يجب مراجعة الطبيب او افادتنا باي تحاليل و تفاصيل اكثر عن العمر و الوزن و الطول و الحالة الصحية 0 2019-05-09 16:22:26
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية