هل عصير الخيار مع ليمون والفلفل الاخضر والماء مفيد لجسم ولتنحيف اريد ا
مرحبا هل عصير الخيار مع ليمون والفلفل الاخضر والماء مفيد لجسم ولتنحيف اريد اجابه
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يساعد على حرق السعرات الحرارية وتخليص الجسم من نواتج الأكسدة ولكن العصير وحده لا يكفي لفقدان الوزن بالدرجة المطلوبه 1 2015-08-31 07:11:56
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية