هل عصير ليمونه مع الشاي الأخضر مفيد؟؟ وماهي فائدته
إجابات الأطباء على السؤال
اكيد هو مفيد لانه غني بفيتامين سي وبوتاسيوم ويحرق الدهون ويقلل الوزن. 2 2015-03-01 17:42:14
الدكتور فؤاد قاسم
جراحة عامة
مفيد و لكن انتبهي لعصره مباشرة و شربه كي لا يفقد فيتامن س 2 2015-03-01 16:50:42
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
الشاي الاخضر لوحده ذات خواص مفيدة لاحتواءه على مضادات اكسدة ومواد فينولية مفيدة للجسم , اضافة الليمون له لن تقلل من خواصه وفوائده كما ان الليمون نفسه ذات فوائد مع ذلك يفضل الفصل بينهم ولا حاجة لخلطهم سويا 2 2015-03-01 15:26:47
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية