هل تناول الشاي الاخضر والزنجبيل وشرائح الليمون مع الماء الدافي لتخفيف الوزن مفيده وصحيه اذا تم شربها مع ممارسه الرياضه والعنايه بالغذاء؟ ام انها خلطه غير صحيه وقد تظر بالمعده
إجابات الأطباء على السؤال
-نعم مفيدة وصحية ولكن كل على حدا وليس كخلطة واحدة . -كثرة الشاي الاخضر قد تسبب الجفاف والامساك. -الزنجبيل وشرائح الليمون تفضل بعد الاكل لحماية المعدة. 0 2016-04-05 18:58:30
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية