هل شرب عصير الليمون مع كاسة ماء دافئة تسبب الامساك؟؟؟ وهل لها فوائد بالتخسيس؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
عصير الليمون لا يسبب الامساك , ولايخفف الوزن ,يمكن انقاص الوزن من خلال برنامج رياضي وحمية غذائي باشراف اخصائي تغذية 1 2015-01-08 15:26:21
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل