هل شرب ملعقة صغيرة من زيت الزيتون علي الريق مرة في الاسبوع مضر ام لا ؟ و هل زيت الزيتون مفيد للهضم؟
إجابات الأطباء على السؤال
شرب زيت الزيتون على الريق يساعد في التقليل من الإمساك وهو مفيد في كل الحالات مع الأخذ بعين الاعتبار بأن ملعقة صغيره منه تحتوي على 45 سعرة حرارية فالاعتدال مطلوب 2 2015-09-29 13:58:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية