اكل التين مجفف مع زيت الزيتون واكل ملعقه حلبة فهل يساعد على زيادة الوز
اكل التين مجفف مع زيت الزيتون واكل ملعقه حلبة فهل هذا يساعد على زيادة الوزن
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
بامكانك تناولهما فهما مفيدان جدا وغنيان بالسعرات الحرارية ، و يفضل تناول من خمس إلى ست وجبات صغيرة خلال اليوم تتضمن الحليب ومشتقاته كاللبن والجبنة والبقوليات كالعدس والحمص والحبوب كالخبز والأرز والمعكرونة والشوفان ، ولا تنس اضافة زيت الزيتون والكانولا إلى الأطباق المتناولة كالسلطات والشوربات والمقبلات، وبامكانك تناول ما بين الوجبات المكسرات والفواكه المجففة والشوكولاته الداكنة، والأهم من ذلك عليك ممارسة الرياضة التي تزيد من حجم العضل في المنطقة التي ترغب بزيادة حجمها لأن زيادة االوزن من خلال زيادة الدهون ممكن أن يتراكم في مناطق غير مرغوب فيها كالبطن والأوراك. 6 2014-02-11T13:42:56+00:00
نعم هذه الأطعمة عالية السعرات الحرارية وتزيد الوزن وأنصحك أيضا بتناول الموز، الأفوكادو، المكسرات، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، زيت السمسم وتناول النشويات مثل الارزاو الخبز اوالبطاطس عند كل وجبة 9 2014-02-04T17:09:22+00:00
altibbi logo