هل شرب ملعقة خل وخلطها مع كاس ماء تنقص الوزن وما خبرتكم عن الموضوع
هل شرب ملعقة خل وخلطها مع كأس ماء تنقص الوزن وما خبرتكم عن هذا الموضوع؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تساعد في نزول الوزن، لكن يجب أن يصاحبها نظام غذائي مناسب ورياضة منتظمة، ولا ينصح بشربها على الريق خاصة إذا لديك مشاكل في المعدة. 4 2015-02-08 09:50:25
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية