هل الوصفة التالية كاس ماء مغلي ملعقة كمون مطحون شريحتين من الليمون بال
السلام عليكم هل الوصفة التالية كاس ماء مغلي +ملعقة كمون مطحون+شريحتين من الليمون بالقشرة+ربع ملعقة قرفة+نصف ملعقة زنجبيل مفيدة لحرق الدهون وهل لها مضاعفات على صحة الجسم و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
هذه المشروبات تعمل على رفع معدل الاستقلاب لديكي !! لاتحصلين على نتيجة ازا لم ترافيقهم بممارسة الرياضة واتباع غذاء صحي 4 2015-07-02 17:25:07
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية