هل شراب الليمون مع الزنجبيل والقرفة والشمر و الكمون يساعد كما يقال على زيادة في حرق الدهون طبعا مع برنامج حمية ومشي مدة 30 د يوميا ( هل هذا الكلام علميا صحيح )
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .. يوجد دراسات قليلة حول هذا الموضوع بان هذه الاعشاب تساعد في عملية الحرق ولكن يجب عدم الاعتماد الكلي عليها في حرق الدهون ولكن انصحك بما قلتي بان الالتزام في حمية غذائية مع ممارسة الرياضة ممتاز للتخلص من الدهون 1 2015-09-22 09:18:23
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية