هل زيت الزيتون يساعد علي زيادة الوزن وغير مضر اي اخد غرام يوميا بدون ا
السلام عليكم هل زيت الزيتون يساعد علي زيادة الوزن وغير مضر .اي هل يمكن اخد 100 غرام يوميا بدون اضرار حيث اني اريد ان استخدمه زياده عن كمية الطعام اليومي لزيادة وزني .شكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
نعم زيت الزيتون مفيد مقارنة بالزيوت الأخرى ولكن لا ينصح بتناول هذه الكمية منه، ينصح بأن يشتمل غذائك على المجموعات الخمسة مع زيادة الكميات بالتدريج من كل مجموعة للحصول على كافة العناصر الغذائية، فلا يجب الإكثار من نوع معين من الغذاء دون الأخر. كما أنصحك بتناول التمر والدبس والعسل والفاكهة المجففة والميلك شيك والمكسرات فهذه الأغذية غنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية. 1 2015-11-25 18:18:50
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية