هل دواء يمكن ان يساعدني في فتح الشهية او زيادة الوزن بصورة ملحوظة خلال
هل هناك دواء يمكن أن يساعدني في فتح الشهية أو زيادة الوزن بصورة ملحوظة خلال شهرين من الاستعمال؟ و هل من الأفضل استخدام سيبتادين أو خميرة البيرة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول غذاء صحي و زيادة النشاط البدني هما الأساس في إنقاص الوزن أنصحك بالمتابعة مع أخصائي/ة لتقييم وضعك و وصف برنامج غذائي مناسب . 0 2018-04-10 15:09:23
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية