هل الديدان المعوية بأنواعها تمنع خميرة البيرة من القيام بدورها في زيادة الوزن او لا علاقة بينهما لأن الديدان تتغدى على الطعام فقط وليس المركبات الكيماوية
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دراسات بهذا الخصوص , ينصح علاج الديدان لديك ومن ثم التفكير بموضوع زيادة الوزن 0 2014-09-28 08:27:20
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل