هل تناول حب الكولاجين يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي كولاجين لها تاثير على الشعر، البشره ، الأظافر وليس لها تأثير بشكل مباشر على الوزن 0 2017-02-02 17:46:51
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
ليس لها تأثير على الوزن 0 2017-01-23 11:22:18
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
ليس لها تأثير على الوزن