هل تناول الحليب مع البيض المخفوق صباحا له اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
هل البيض نيئ؟ لا ينصح ابداً بتناوله نيئاً قد يسبب تسمم غذائي بسبب بكتيريا السالمونيلا أيضاً لا ينصج بتناول مصادر الكاليسيوم (الحليب)مع مصادر الحديد( البيض) لأنها تقلل من امتصاصه 1 2015-08-21 20:43:42
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية