هل الفلفل الحار ينقص الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
الفلفل الأخضر يحتوى على ألياف كثيرة و التى تقلل من امتصاص الدهون و النشويات فيساعد فى إنقاص الوزن يحتوى الفلفل الحار على مواد تزيد من معدل الأيض الغذائي مما يساعد أيضا في إنقاص الوزن الفلفل الحار به سعرات حرارية قليلة و ألياف كثيرة و عند تناوله 1 2015-11-11 00:47:26
طاقم الطبي