هل الشاي الاخضر حقا ينقص الوزن ?
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يساعد على التنحيف 2 2015-06-20 12:00:25
الدكتور انور قيس سعدون
الجلدية والتناسلية
نعم يساعد على التنحيف
الشاي الأخضر يساعد في رفع مستويات الحرق و لكن مع اتباع حمية غذائية و ممارسة الرياضة 2 2015-06-19 20:57:57
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية