كم كيلو ينقص الشاي الاخضر في الاسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد طعام ينقص الوزن بحد ذاته، لانقاص الوزن يجب التقليل من السعرات الحرارية المتناولة وعمل رياضة بانتظام 3 2015-10-05 19:18:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية