هل زيت السمك يحرق الدهون؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لايحرق الدهون ولايوجد طعام بحد ذاته يحرق الدهون، يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 1 2015-12-24 12:07:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية