هل الشاى الاخضر يساعد على انقاص الوزن وكم كوب المطلوب من الكميه ف اليوم الواحد؟
إجابات الأطباء على السؤال
الان يوجد حبوب الشاي الاخضر تساعد ايضا في انزال الوزن و بها مضادات الاكسده ولكن فيها تركيز عالي من الكافيين الذي لايناسب جميع الاشخاص و ايضا يجب اتباع حميه للحصول على نتائج جيده 0 2017-02-08 18:12:06
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
قد يساعد الشاي الأخضر في زيادة معدل الحرق لكن يجب أن يصاحب ذلك نظام غذائي مناسب ورياضة منتظمة لكي يعطي نتيجة، المعدل الطبيعي لشربه 2-3 أكواب يومياً. 0 2017-01-01 11:00:00
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية