كنت اكثر من شرب الخل الطبيعي بحيث بعد الوجبه اشرب كوب ماء مع قليل من الخل الطبيعي والغرض لازالة الدهوت من الجسم فهل الخل يزيد في نسبة اليريك اسيد او يسبب مشكله في الجسم ..
إجابات الأطباء على السؤال
لا تفعل ذلك قد تصيب معدتك بقرحه معده 0 2019-02-06 12:37:30
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
لا تفعل ذلك قد تصيب معدتك بقرحه معده
استخدام الخل مع ماء لحرق الدهون هي خرافه و ليس لها أي اصل علمي، ممكن تسبب gastric ulcer قرحه معدة
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية