هل صحيح ان شرب كوب ماء مع عصير ليمون على الريق و لمده اسبوع يحرق الدهون كلها و يساعد في شد و ازاله الكرش و الفرق يلاحظ من اليوم الثالث؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا، غير صحيح. نزول الوزن يتم عن طريق اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة. 2 2016-08-19 17:34:48
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية