هل شرب كاس ماء و ليمون ع الريق يأثر على الشخص ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يضر الا اذا كنت مصابا بالتهاب المعدة 2 2016-01-24 21:27:04
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية
لا يضر الا اذا كنت مصابا بالتهاب المعدة