هل شرب الشاي بعد الاكل يسبب زياده في الوزن علماً ان الشاي مع السكر (ملعقتين) و كيف يمكنني شرب الشاي بدون زياده في الوزن و شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
بمعدل كوب لا اعتقد انه السبب و لكن يفضل شرب الشاي بعد الطعام بساعتين لعدم التأثير على امتصاص المغذيات من الطعام 1 2017-06-09 09:39:31
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية