هل شرب الماء الدافئ مع اليمون والكمون يساعد على خسارة الوزن وكم الكمية المناسبة والوقت المناسب لشربة ؟ وهل هناك مخاطر أو أضرار لهذا المشروب؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاضرار ع لى المعده كبيره وخصوصا اذا تناولتهم ع الريق 1 2018-06-28 16:22:59
الدكتور اسامه محمد
تغذية