هل التمر يضعف ؟. و ما هي طريقة التنحيف لإتباعه؟ و كم كيلو ينقص في الأسبوع ؟
إجابات الأطباء على السؤال
التمر لا ينقص الوزن ولا يوجد طعام ينقص الوزن بحد ذاته. لانقاص الوزن يجب اتباع نظام غذائي بإشراف اختصاصي تغذية وعمل رياضة بانتظام 1 2015-10-05 19:16:52
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية