خسرت وزني عن ما يقارب كلغ سني هل بامكاني استعمال غروتروبين لاستعادة وز
خسرت وزني عن ما يقارب 10كلغ سني 23 هل بإمكاني استعمال غروتروبين لاستعادة وزني؟ هل له أضرار على الصحة؟ هل هناك من نصيحة؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اختى عليك بتحديد سبب خسارة الوزن الغير مقصوده قبل البدء بالتفكير فى اخذ علاجات لاستعادة الوزن المفقود . علاج السبب اهم بكثير من علاج الاعراض 0 2018-06-02 10:04:26
الدكتور اسامه محمد
تغذية