اريد نصيحة بدواء يفتح لي الشهية و يزيد من وزني
اريد نصيحة بدواء يفتح لي الشهية و يزيد من وزني شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي اليكي هذه المنتجات الطبيعيه التي تساعد على فتح الشهيه مثل الحلبه ,التمرواللبن ,الزعتر,اليانسون ,الترمس,القرنبيط, 1 2015-09-08 17:50:53
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية