اسال كم كيلو يخس حبوب الاوريستات في شهر واحد اي كم كيلو سوف افقد عند ا
مرحباً اريد ان اسأل كم كيلو يخس حبوب الاوريستات في شهر واحد،اي كم كيلو سوف افقد عند استعمالها شهر مع ريجيم 1000سعرة حرارية يومياً
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك نصيحتي لوجه الله عدم اخذ ادوية لتخفيف الوزن بهذه الطريقة هذا خطأ كبير 0 2016-09-03 10:48:54
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية