هل البوشار يمكن اكله خلال الريجيم اي انه هل يساعد في تخفيف الوزن وما هي الكميه التي يجب تناولها
إجابات الأطباء على السؤال
اجل يمكن تناوله بشرط ان يكون من ضمن السعرات المحسوبة خلال اليوم لكنه لا يعمل على تنزيل الوزن و الحصة منه تساوي ٣ اكواب ، ويجب استشارة اخصائي التغذية ليضيفه لك ضمن حميتك اذا كنت تتبع حمية 1 2015-03-24 09:53:23
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية