ني تنحيف منطقة الساق والافخاد ولتخلص من السليوليت وزني وطولي علما باني
هل يمكنني تنحيف منطقة الساق والافخاد ولتخلص من السليوليت وزني 61وطولي 160 علما باني امشي على السير يوميا لمدة نصف ساعه
إجابات الأطباء على السؤال
يبدو أن وزنك متناسب مع طولك لكن بإمكانك انزال 3-4 كيلو غرامات أخرى من وزنك الحالي للحصول على القوام المطلوب، ويجب عليك زيادة مدة المشي لمدة 45 دقيقة يومياً وممارسة التمارين الخاصة بالساق والأفخاذ، أما إذا بقيت المشكلة لديك فيجب عليك اللجوء إلى طبيب تجميل ليساعدك عن طريق أجهزة تساعد على نحت المنطقة المطلوبة وتخفيف السيليوليت. 1 2013-10-10 04:50:06
أخصائي تغذية ديمة الكيلاني
تغذية
هذا يعتمد على طبيعة نظامك الغذائي المليء بالكربوهيدرات , يجب اتباع حمية غذائية خاصة لذلك 1 2013-10-10 04:26:19
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية