كيف استخدم المكملات الغذائية
هل يمكنني تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على الكميات المطلوبة لليون الواحد فقط من الفيتامينات بإستمرار أم يجب أن اتركها لفترة ثم ارجع لتناولها؟ واذا كان تناولها بإستمرار مضر فكم أعطي لجسمي فترة راحة منها قبل أن ارجع إليها من جديد؟
إجابات الأطباء على السؤال
الهدف من المكملات هو التكميل في حال النقص الذي قد ينتج عن طبيعة الحياة و عدم تناول غذاء صحي مناسب و ليس الاعتماد . في حال تم اتباع نظام غذائي صحي لا حاجة للمكملات علما بأنه لا مانع من تناولها و الاستمرارية عليها ما لم يتببن وجود اي اشكاليات . 0 2023-06-26 07:47:21
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية