من رمضان الماضي الى الحالي ازداد وزني كيلو تقريبا وساعد ذلك الدراسة وم
من رمضان الماضي الى الحالي ازداد وزني 24 كيلو تقريبا وساعد ذلك الدراسة وما شابه ذلك (ثانوية عامة) هل الزياده طبيعيه وما الرياضة الامثل لتقليل الوزن في اقل مده
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان نعرف طولك و وزنك حالياً لنعرف ان كان طبيعياً او لا، ولكن ٢٥ كيلو هي زيادة كبيرة بالنسبة إلى سنة لذلك انت بحاجة إلى نظام غذائي صحي لتخفيف وزنك و إلى ممارسة الرياضة ٤ مرات في الاسبوع، يفضل استشارة مدرب رياضي عن نوعية الرياضة 3 2015-06-21 19:13:09
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية