انا انسة اعاني من السمنة المزعجة وزني كجم وطولي حاولت اتباع العديد من
السلام عليكم انا انسة عمري 22 سنة اعاني من السمنة المزعجة وزني 94 كجم وطولي 173 حاولت اتباع العديد من الحميات ولكن فشلت في الانتظام الان افكر في حبوب تخفيض الوزن بماذا تنصحوني وماهو وزني المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بأستشارة اخصائي التغذية , لفحص اذا موجود اي مشاكل صحية تزيد الوزن , ومن ثم اتباع حمية صحية و ممارسة الرياضة , الحبوب ممكن ما تحتاجيها , لان مستحيل الوزن ما ينزل اذا انت متبعة حمية صحية و مناسبة لكي ممكن تتواصلي معي على ايميلي او جوالي 3 2013-11-17 06:05:24
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية