مشكلتي اريد القضاء علي البطن طولي وزني كان بالرياضه والدايت وصل ل ولكن
السلام عليكم، مشكلتي اريد القضاء علي البطن، طولي 180 وزني كان 88، بالرياضه والدايت وصل لـ 79 ولكن مازالت البطن موجوده ، قمت بقياس نسبه الدهون بالجسم: 22% ، متي اصل لجسم رياضي؟
إجابات الأطباء على السؤال
البطن لا يذهب الا بتجنب الدهون و السكاكر و حمية غذائية متنوعة، تناول ٥ وجبات يومياً مع تخفيف حجم الوجبة و شرب ٨ كؤوس ماء و الافطار بشكل يومي،، و تجنب العشاء ليلاً او قبل ٤ ساعات من النوم و الاهم هي التمارين الرياضة للبطن (استشر مدرب رياضة بيدلك على التمارين الرياضية المناسبة) 3 2015-05-14 21:16:58
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية