ماذا يجب ان ااكل بعد التمارين اريد المحافظه على العظلات في جسمي نسبه ا
السلام عليكم دكتور ماذا يجب ان أأكل بعد التمارين اريد المحافظه على العظلات في جسمي (نسبه الدهون في جسمي 33%) وزني 87kg فقط اريد ان افقد الدهون طولي 161عمري 17عاما وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بعد التمرين بحوالي ساعة ينصح بتناول وجبة تحتوي على كربوهيدرات وبروتينات مثال( أرز أو معكرونة+ قطعة لحم أو دجاج مشوي+سلطة أو خضار مطبوخة). 3 2015-11-14 19:20:52
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية