انا خسرت وزني الزائد و وصلت للوزن المثالي كيف يمكنني الحفاظ ع وزني بدو
السلام عليكم انا خسرت وزني الزائد و وصلت للوزن المثالي كيف يمكنني الحفاظ ع وزني بدون زياده بدون رياضه لان وقتي لا يسمح لي بممارسه الرياضه و شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
يحتفظ جسمك بالوزن بمحافظتك على نظام غذائي صحي مناسب لوزنك و طولك .. التزم بالنظام الذي اتبعته لخسارة الوزن و سيثبت وزنك .. و أي عودة أو زيادة في كمات الطعام التي تتناولها سيزيد وزنك مرة اخرى 0 2017-04-18 20:11:24
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية