دفيفيان انا شب اعاني من السمنة حيث بلغ وزني و طولي نصحوني ب تفتيت الده
السلام عليكم د.فيفيان انا شب عمري 18 سنة اعاني من السمنة حيث بلغ وزني 110 و طولي 169 نصحوني ب ( تفتيت الدهون بإستخدام الليزر ) هل تفهيد هذه التقنية من ازال الدهون و من ثم ينقص الوزن ؟ و هل لها اي اضرار مستقبلية ؟ و اريد جدول غذائي يساعد على إنقاص الوزن و هل يوجد دواء يساعد على فقدان الوزن مع العلم اني شخص رياضي
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا حمود , اولا يجب اتباع حمية لتنزيل الوزن على الاقل لوزن 75 كغ .. نظام متنوع يساعدك على النزول و الاجهزة هي لتذويب الدهون و ترتيب و تنسيق الجسم و هي تزيد معدل الحرق و لكن الحمية و الرياضة هي التى تساعد على خسارة الوزن . بفضل شوف نوع الدهون و مكان تراكمها لانصحك بالطريقة المفيدة للتخلص منها . و اكيد يوجد عوامل مساعدة تزيد معدل الحرق و لكن لازم اول تعمل تحاليل السمنة . و ممارسة الرياضة اكيد مهمة و تساعد اكثر 2 2013-06-09T08:24:05+00:00
altibbi logo