اعاني من بداية سمنة هل تنصحوني بنوع دواء معين يساعد في انقاص الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يحتاج الموضوع الى دواء ، مراقبة السعرات الحرارية و قليل من المشي سيعطي نتائج مضمونة وليس لها اي اثار جانبية 1 2015-04-09 17:34:49
الدكتور بيسان احمد الرشيدات
جراحة تجميلية