انا طويله طولي وزني و اعاني من السمنه و يسبب لي الاحراج ان احصل على بر
انا فتاة طويله طولي 176وزني 60 و أعاني من السمنه و هذا يسبب لي الأحراج اتمنى ان احصل على برنامج حميه لان لا استطيع ان اشترك في برنامج و أعاني الكسل لا أستطيع ممارسه الرياضه
إجابات الأطباء على السؤال
يعتر وزنك مثالي عموماً قللي من المقالي والوجبات السرعية ولا تكثري من السكريات ومارسي الرياضة قدر الإمكان وابدئي تدريحياً 1 2015-08-16 20:39:02
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية