ة انا ووزني اعاني من النحافة مع العلم انا عملت تحاليل و كانت سليمة وقا
السلام عليكم دكتورة انا فتاة عمري 20 سنة ووزني 46 اعاني من النحافة مع العلم أنا عملت تحاليل و كانت سليمة وقال لي طبيبي ذلك راجع لفقدان الشهية و عدم الأكل يمكنك الكافي هل يمكنك ان تصفي لي برنامج للتغذية اتبعة كل يوم
إجابات الأطباء على السؤال
وصف برنامج غذائي ناجح يعتمد على تقييم مباشر ومتابعة مباشرة ووصف العلاج المناسب لكن بصفة عامة يمكن تناول 5 وجبات يوميا مع الاهتمام بتناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية مثل كوب من عصير الفاكهة الطبيعية عقب الثلاث وجبات 0 2018-10-11 21:37:14
الدكتور محمد خيري
تغذية