حسن من لبنان وزني ٧٠ طول ١٨٨ اكسب وزن مضاعف ومفرط دخلت نادي واخذت بروت
حسن من لبنان وزني ٧٠ طول ١٨٨ اريد ان اكسب وزن مضاعف ومفرط دخلت نادي واخذت بروتين لكن لم ينجح وصلت لي ٧٥ فقط (hematocrit :44)الدم جيد الميتابوليسم عندي يحرق الدهون هذه المشكلة؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك الاكثار من تناول الجوز و اللوز و الفاكهة المجففة و زيت الزيتون و الافوكادو. اكثر من تناول الكوكتيل المخفوق كالحليب و الموز و العسل . 1 2015-03-29 19:11:09
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية