اسال عن جهاز تكسير الدهون اعمله لكن خايفة منه ماهي مضعفاته هل هو جيد ا
اريد ان اسال عن جهاز تكسير الدهون اريد ان اعمله لكن خايفة منه ماهي مضعفاته هل هو جيد ام لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
تختلف أنواع الأجهزة من حيث فعاليتها ولكن معظمها مضمون وليس له أي أثار جانبية ولكن يجب ممارسة رياضة المشي ما لايقل عن 30 دقيقة يوميا واتباع حمية صحية كثيرة السوائل وشرب الماء وأفضل الأجهزة لتكسير الدهون ونحت وشد الجسم وازالة السيلولايت و تحسين التشققات وازالة التجاعيد هوه بيست شيب V8 ويوجد في عيد كلينك جدة بجوار مستشفى عرفان 0 2013-01-27 05:56:52
طاقم الطبي