عضمي عريض ولا اقدر اوصل للوزن المثالي
عضمي عريض ولا استطيع ان اصل للوزن المثالي الطول ١٦٠ واقصى وزن نزلت له ١٧٠ وبعدها انواع الاعياءات انهيار سكر خفقان قوي جدا في القلب . . فنصحوني اثبت وزني مابين ٧٥ و ٨٠ .. لان حقا وصلت لوزن ٧٠ وصال الكل يقول يالعروسه خصر نحيف وصدر عريض ..
إجابات الأطباء على السؤال
هناك حدود منصوحة للوزن و الوزن المثالي هو وزن ضمن هذه الحدود  وبالضرورة  يختلف الوزن بتغير حجم العظم . 0 2022-03-13 19:47:45
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية