ماهي الوصفة الصحية لزيادة الوزن دون التعرض الى امراض مختلفة
السلام عليكم ...ماهي الوصفة الصحية لزيادة الوزن ...دون التعرض الى امراض مختلفة ....شكرا .....
إجابات الأطباء على السؤال
تناول حتى ست وجبات ٣ كبيره و٣ صغيره. ودمج الاغذيه الغنيه بالبروتين مثل الاجبان والالبان، البطاطا اللحوم ،الدجاج بالاضافه الى الارز او المعكرونه التي تشمل الكربوهيرات. اضافة زيت الزيتون. الى الوجبات .يجب ادخال الفواكه والمجففات بين الوجبات ...تنفيذ التمارين الرياضيه لكي تشعر بالجوع ويكون رغبه لتناول الطعام 0 2017-12-26 06:44:09
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية