ماهي الا طعمة التي لمرضى الصرع
ماهي الا طعمة التي المفيدة لمرضى الصرع
إجابات الأطباء على السؤال
جمية نوع الكيتوني عالية بالدهون وقليلة بالسكريات ولان محتواها عالي بالدهون ينصح بأتباع هذا النوع من الحمية تحت اشراف اخصائي التغذية 0 2017-05-24 12:29:20
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية