ماهي المأكولات التي تضر اصحاب القرحة الهضمية
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي يجب عليكي الابتعاد عن الأطعمة الحاره والتي تحتوي على ونسبه بهارات عاليه الأطعمة العاليه بالدهون 1 2017-01-24 10:16:32
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية