ما هي الأطعمة التي تقوي المناعة وكذالك الأطعمة التي تقوي البصر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .... هناك بعض الاغذية تقوي جهاز المناعة مثل الثوم والبصل التي تحتوي على المركبات المطهرة و الزنجبيل والعسل والخضار والفواكه الكثيرة المتنوعة والحمضيات الغنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الاكسدة ويجب الابتعاد عن الاغذة المعلبة والمصنعة والتي مضاف اليها مواد حافظة والالوان المضافة الصبغات اما بالنسبة للبصر الجزر واليقطين والخضار والفواكه ذات لون برتقالي لانه غني بمادة الكاروتين 2 2015-11-12 09:25:08
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية