اضرار وفوائد الشوفان
مامقدار الشوفان الذي استطيع ان استهلكه خلال اليوم الواحد خلال نظام غذائي لنقصان الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الشوفان من المصادر الغذائية العالية الالياف الغنية بالفيتامينات والمعادن مثل فيتامينات ب والمغنيسيوم وغيرها وهي تعتبر من مجموعة النشويات فكل ٨ معالق طعام من الشوفان تعادل نصف رغيف عربي صغير كسعرات وكمحتوى من النشويات اما عن الكمية التي يمكن تناولها تعتمد علر احتياجات الشخص من السعرات الحرارية خلال اليوم لانه تناول كمية كبيرة من الاغذية او زياده كمية السعرات المتناولة قد تؤدي الى زياده الوزن بغض النظر عن مصدرها 0 2023-06-08 09:08:18
د. emi spice27 yahoocom
طب عام